أنيق الحديد استراتيجية الكندور و التسويات مع مثال حي






+

أنيق الحديد استراتيجية الكندور والتسويات مع مثال حي قبل ديليب شو في 11 يوليو 2013 الكندور الحديد هي الاستراتيجية المفضلة لتداول الخيارات أنيق شهرا بعد شهر. كذلك إذا كنت تريد أن تعرف يربح نسبة مئوية - في ما يقرب من 70٪. ولكن ماذا يكون الأهم من ذلك هو كيفية التعامل مع الخسائر 30٪. إذا كنت على استعداد لاتخاذ أقل أرباح يمكنك أيضا تجارة الكندور الحديد مع 90٪ فوز احتمال - وهذا هو أفضل استراتيجية للمبتدئين. أول شيء أولا - ما هو كوندور الحديد؟ وكوندور الحديد هو التجارة اثنين من هوامش الائتمان - واحد على خيار الشراء واحدة على خيار البيع - تباع على أي الكامنة وراء الشهر نفسه. منذ أن كنت دائما بالتداول في أنيق، من الآن فصاعدا سيتم تقييد كل ما عندي من الأمثلة لأنيق فقط. إذا كنت لا تعرف ما هي هوامش الائتمان، وهذه المادة سوف تساعدك على معرفة هوامش الائتمان. قرأت أن أولا ثم أعود هنا. باختصار في هوامش الائتمان، يباع الخيار القريب واحدة ويتم شراء الخيار OTM مزيد من التأمين. منذ خيار بيعها لديه المزيد من النقاط، يتم إضافة رصيد إلى حسابك. كنت في الواقع شراء الخيار OTM من المال الذي تحصل عليه عن طريق بيع الخيار القريب. هذا هو السبب يجب أن يكون عدد من الخيارات التي تباع يساوي الخيارات اشترى. الآن ما إذا كنت تعتقد في هذا الشهر سوف أنيق لا تتجاوز إغلاق 6000 ولا تقل 5500؟ يمكنك بيع وكوندور الحديد لذلك الشهر. يمكنك بيع انتشار الائتمان على 6000 مكالمة عن طريق بيع 6000 دعوة وشراء إما 6100 أو 6200 دعوة دعوة وفقا للقدرة مسؤوليتك. وبالمثل يمكنك بيع 5500 البيع والشراء 5400 أو 5300 وضعت وفقا مسؤوليتك. تذكر المزيد من الفجوة التي تعطيها بين بيعها والخيارات اشترى - والمزيد من المال جعل لكم ولكن أكثر خطورة يصبح كوندور الحديد الخاص. مبررة، أليس كذلك؟ كيف افعلها؟ طيب اسمحوا لي أن أغتنم مثالا حيا من واحدة من الصفقات بلدي: وقد تم ذلك التجارة في شهر مايو 2013. وكانت وجهة نظري أن أنيق لن تتجاوز 6000 ولن تذهب دون 5700 في سلسلة مايو 2013. حتى لقد قمت ببيع كوندور الحديد ليتيح لنفترض أربعة عقود (I تجارية أكثر الكثير ولكن هذا هو تبسيط). وفيما يلي التفاصيل: 1. شراء 6100 دعوة الخيار: 31.70 * 100 (2 الكثير) = -3170 (الخصم) 2. بيع 6000 دعوة الخيار: 65.90 * 100 (2 الكثير) = 6590 (الائتمان) 3. شراء 5600 ضع الخيار: 12.75 * 100 (2 الكثير) = -1275 (الخصم) 4. بيع 5700 ضع الخيار: 23.45 * 100 (2 الكثير) = 2345 (الائتمان) هنا الرسم البياني الربح والخسارة لكوندور الحديد: تستطيع أن ترى في الرسم البياني أن الربح والخسارة محدودة في كوندور الحديد. ولكن الخطر في كوندور الحديد هو أكثر من المكافأة التي تحصل عليها. لكن الكندور الحديد هي مربحة أكثر من مرة. ما تبقى من الأوقات يحتاج الخطر على أن تدار بقوة. إذا كنت تأخذ مجراها لي سأقول لك بالضبط كيف إدارة مخاطر أفضل بكثير من كيفية إدارة معظم التجار ذلك. أنا فعلا اتخاذ التجارية التي هي ناجحة 95٪ من مرات بعد بلدي كوندور الحديد يضرب وقف الخسارة. وهذا يضمن أعود الخسائر التي تكبدتها في تجارة الحديد كوندور بالاضافة الى انني في نهاية المطاف تحقيق ربح صغير لأنني مضاعفة كثيرا في الاستراتيجية الثانية. حسنا، دعونا نعود إلى استراتيجية كنت أناقش في هذه المقالة. صافي الائتمان في حسابي: 6590 + 2345-3170-1275 = روبية. 4490.00 الآن يتيح حساب العائد على الاستثمار إذا فزت. 6000 الدعوة ووضع الخيار 5700 باعت الاستثمار المطلوب: 15000 * 4 (الكثير) = 60000.00 للحصول على خيارات اشترى = 3170 + 1275 = 4445.00 لذلك 60000.00 4445.00 + = 64،445.00 هذا هو تقريبا النقدية تخوض في حسابي لهذه التجارة من أجل المال الهامش. إذا كانت كافة الخيارات تنتهي لا قيمة لها وأظل 4490. ROI: (4490/64450) * 100 = 6.96٪ في 30 يوما - ليس سيئا! الآن يتيح حساب الخسائر: إذا انتهى أنيق في 6100: -3170-3410-1275 + 2345 = -5510 إذا انتهى أنيق في 6200: 6830-13410-1275 + 2345 = -5510 إذا انتهت أنيق في 6300: 16830-23410-1275 + 2345 = -5510 إذا انتهى أنيق في 5600: -3170 + 6590-1275-7655 = -5510 إذا انتهى أنيق في 5500: -3170 + 6590 + 8725-17655 = -5510 ROI الخسارة = (5510/64450) * 100 = 8.54٪ وهو ما يعني خسارة أقصى بلدي في هذه التجارة هي 5510 أينما يغلق أنيق وأقصى قدر من الأرباح هو 4490 إذا كان يغلق بين 6000 و 5700. هل أن من المنطقي؟ نعم هو الحال لو خطر 8.54٪ من رأس المال جهدي لجعل 6.96٪ في غضون 30 يوما. الآن هذا النقاش سوف تحصل حتى للاهتمام. ماذا يحدث إذا وغني عن رأيي لإرم ويبدأ أنيق للتحرك في اتجاه واحد ومخاوفي الحقيقية تتحقق؟ حسنا فعلت وهذا هو السبب في أنني أخذت هذا المثال أشهر. A فقدان واحد وليس فوزا سهلا. في أقرب وقت كما وضع التجارة في 26 أبريل 2013 - بدأ أنيق في الارتفاع - سيناريو أسوأ الحالات. كان أنيق بالفعل في الاتجاه الصعودي منذ 9 أبريل 2013 من لمس أدنى من 5487. وقد وصلت تقريبا 5900 عندما وضعت على التجارة. اعتقد انها لن ترفع أي زيادة أو تبدأ في الانخفاض قريبا. كما ترون أنا حصلت على المزيد من الأقساط من مكالماتي من يضع بلدي. عندما أنيق أو أي سهم يرتفع النظام يجعل المكالمات غالية والعكس صحيح. هذا أنا القيام به لجعل حقل حتى للمشترين والبائعين. إذا كان الباعة لا يحصلون على قسط جيد لبيع الخيارات لماذا يبيعونها في المقام الأول؟ قصة قصيرة طويلة - كانت دعوتي قصيرة في ورطة، وكان لي لضبط أو الخروج أو التحوط موقفي للتأكد من أنني على الأقل لا تفقد الكثير على التجارة بلدي. كيف لتعديل كوندور الحديد؟ وسوف تأتي لاحقا إلى ما فعلت، ولكن يتيح مناقشة أول ما يمكنك القيام به عندما كوندور الحديد الخاص بك هو في خطر: 1. الخيار الأكثر شيوعا الذي قام به التجار - التمديد واحد كوندور تكثف إذا الكامنة والصعود - أو تتدحرج إذا به يذهب إلى أسفل. في حالتي يجب أن إغلاق المحطة 6000/6100 وبيع / شراء المكالمات 6100/6200. اعتمادا على الأرباح أود أيضا أن يغلق يضع بلدي ويربيهم موقف واحد لكسب المزيد من المال. ولكن يرجى ملاحظة أنه يجب أن يتم ذلك في وقت مبكر وإلا فإنه سوف تحصل مكلفة لإغلاق كوندور. الفكرة هي أن تفقد أقل وجعل أكثر من ذلك. 2. إغلاق المحطة خاسرة في خسارة صغيرة (في حالتي الدعوة تباع) وترك الساق الأخرى تنتهي لا طائل منها. لاحظ أن المكالمات اشترى سيجلب بعض المال وتعويض الخسائر. لذلك أنا لا تفقد 5510 - خسارتي كحد أقصى. فقدت أقل من ذلك بكثير. في الواقع إذا خسائرك أقل مما كنت يمكن أن تجعل من المحطة التي تنتهي لا قيمة لها على كسب المال وليس أنها تخسر. على الرغم من العائد على الاستثمار الخاص بك وسوف يكون أقل. ولكن المشكلة مع هذه الاستراتيجية هي أن ما إذا أنيق الأنف الغطس مرة أخرى في الاتجاه المعاكس بعد إغلاق المحطة خاسرة؟ 3. اتخاذ خسارة صغيرة قبل أن يتصاعد. إغلاق كوندور قبل أن رائحة المتاعب. يمكنك وضع على كوندور مرة أخرى والحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. 4. يبيع المكالمات أكثر أطم أو يضع اعتمادا على الساق هو في ورطة. ولكن نفس المشكلة موجودة هنا - ماذا لو يبدأ أنيق باتجاه الجنوب؟ كما ترون كل ثلاثة تعديلات أعلاه لالكندور الحديد تأتي مع مسؤوليتهم الخاصة. ولكن شيء واحد واضح - يجب اتخاذ إجراءات قبل بدء فقدان الكثير من المال. حتى ولو كنت تعرف مخاطر الحد الأقصى لولكن لماذا الانتظار إذا كان يمكنك استرداد المال نفسه في هذا الشهر، وتفقد شيئا؟ إذا كنت فعلا تخسر شيئا في ذلك 30٪ من الأوقات عندما كوندور الحديد هو في ورطة - سترى أن في السنة قد اشترى الاستثمارات الخاصة بك في جميع أنحاء 30-50٪. وهذا أمر جيد جدا. الآن تريد أن تعرف ماذا فعلت؟ لقد أغلقت ساقي الدعوة لخسارة صغيرة من حوالي 1000 وبيعت 6300/6400 خيار الشراء يونيو. من الناحية الفنية هذه ليست كوندور الحديد وأنا تحولت إلى الشهر القادم، ولكن في كل معرض في اللعبة كما يجب أن أقوم به ما سيجعل لي المال. انتهت تلك ضع عديمة القيمة مايو وانتظرت أنيق للذهاب إلى أسفل. فعلت وأنا أغلقت انتشار الائتمان يونيو بربح جيد. التي أنيق على النزول بعد وصوله 6146. بلدي الأرباح تجاوزت فعلا بلدي أقصى ربح ولكنها أخذت قليلا من الوقت والصبر. نعم الصبر مهم في أي تجارة. لا يحدث أي شيء في يوم واحد أو حتى اثنين. أن يكون لديك الصبر في حين أن التداول. في نهاية المطاف سوف يأتي الفوز. كما ترون الكندور الحديد يمكن أن تكون مربحة حتى لو وجهة نظرك غير صحيح. ومنذ مكفول ساق واحدة لكسب المال. سوف تنتهي لا قيمة لها - يمكنك استخدام بعض الاستراتيجيات للتأكد من يخرج فائزا من الساق الأخرى. ولكن لها أسهل من القيام به. ماذا لو أنيق قد أبقى تزحف؟ سوف خسائري يكون أكثر بكثير من خسارتي كحد أقصى. شيء آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار عند التداول الكندور الحديد هو أنه يجب أن أذهب إلى أبعد من عمق OTM وقت ممكن إذا كان هذا الأمر يبدو معقولا تماما. كذلك تذهب، واحتمال احتساء النبيذ يكون أكثر من ذلك. ذلك يعتمد على كيفية كنت من ذوي الخبرة. وهناك كوندور الحديد 700 نقطة واسعة لديهم احتمال 80-90٪. نقطة واحدة: ستنخفض تقلبات في وقت ما بعد أن كنت قد المتداولة في كوندور الحديد - وسوف تكون في أرباح جيدة في الأيام القليلة القادمة. في هذه الحالة لا تنتظر حتى انتهاء - مجرد جني الأرباح الخاصة بك. ما الخطأ في اتخاذ 2٪ في 10 أيام؟ يمكنك جعل بقية في الأيام المتبقية. فإن هذه الأرباح الصغيرة تضيف ما يصل الى أرباح كبيرة في السنة.