تدريب قالب خطة اللياقة البدنية






+

تجريب الحرة دخول قالب ثت للطباعة وسهلة الاستخدام تتبع التدريبات الخاصة بك مع قالب سجل تجريب هي واحدة من أكثر الطرق فعالية وبسيطة لمساعدتك على ضمان تحقيق أقصى قدر من النتائج. إذا كنت تعمل بها من أجل المتعة، أو للحفاظ على صحتك واللياقة البدنية، ويمكن أن يكون سجل تجريب مبالغة. ولكن إذا كنت ترغب في تغيير جسمك، سواء لتحسين قوة، وبناء العضلات، وفقدان الدهون، أو رفع مستوى الأداء، وتتبع كل مجموعة من كل ممارسة كل تجريب هو أسرع وسيلة لمساعدتك في الحصول على أفضل النتائج. على مر السنين، وتستخدم إيف طن من مختلف القوالب سجل تجريب للمساعدة في تتبع التدريبات بلدي. كما جربت إيف مع عدة سجلات تجريب مختلفة كما كنت خلق برنامج BuiltLean بلدي. في حين أن هناك تطبيقات اللياقة البدنية التي لا نهاية لها التي تجعل سجلات تجريب الرقمية وديناميكية، اتصل بي الطراز القديم، ولكن يفضل كتابة كل شيء على ورقة من الورق. قوالب سجل تجريب هي المفضلة أدناه، ولكن أنا منحاز لأنني خلقهم من الصفر وأنب لهم لسنوات. هيريس بعض مزيد من المعلومات حتى تتمكن من فهم كيفية ملء كل سجل تجريب صحيح جنبا إلى جنب مع بعض النصائح: تجريب التدريب دخول التقويم تجريب أول تسجيل إيسنت حقا سجل تجريب، ولكن تقويم التدريب لمدة 12 أسبوعا للتخطيط من التدريبات الخاصة بك. مرة أخرى، إذا كنت تعمل للتو لصالح البقاء، وربما هذا هو لزوم لها. ولكن إذا كنت في محاولة لخلق نتيجة معينة، والتخطيط من التدريبات الخاصة بك وإضافة التقدم هو ضروري للغاية! في عالم مثالي، فإن نظام التدريب الخاص بك تغير ساعات العمل الإضافية وذلك للحفاظ على الجسم التخمين وتفادي وقوع إصابات الإفراط. لذلك على مدى فترة طويلة العام قد قمت بتغيير نظام الخاص بك من التركيز على التحمل، إلى قوة، إلى تضخم، الى السلطة. هل يمكن أن تنظر تركز كل فترة 3 أشهر على موضوع معين، أو تغيير موضوع كل شهر (من الناحية الفنية وهذا ما يسمى macrocycle، mesocycle، وmicrocycle نهج periodization). كيفية استخدام التعبئة تقويم التدريب في اسم تجريب تحت كل يوم كنت تخطط لإكماله، ثم وضع علامة أيام حيث أنك لن يتطور كما بقية. تجريب قالب دخول # 1: قالب تجريب يوميا الطريقة الأكثر شيوعا لإنشاء سجل تجريب هو أن يكون هناك تجريب واحدة على ورقة واحدة. هكذا على سبيل المثال، إذا كنت تفعل العمل لكامل الجسم، من جميع التدريبات، ومجموعات، ممثلين، فترات الراحة لمجرد أن تجريب يتم تضمينها في ورقة. في هذا السجل خاص، ويتضمن قسما لمعلمات تجريب مثل عضلات الأولية المستخدمة، # الكلي للمجموعات، و# الكلي للممثلين، وطول تجريب، قسم الاحماء، وهو الهوائية / فواصل / قسم تمتد، وتعليق / قسم الملاحظات. الجانب السلبي من هذا القالب كما سوف تتعلم من القالب تجريب القادم هو أن كل تجريب على ورقة واحدة. إذا كنت تفعل 4X تجريب، ثم سيكون لديك 4 أوراق مختلفة، والتي يمكن أن تصبح مزعج كما تحتاج إلى الوجه ذهابا وإيابا بين الأوراق لنرى كيف تسير. كيفية استخدام القالب تجريب يوميا قبل بدء التمرين، في ملء ورقة مع جميع المعلومات الخاصة بك تجريب، وترك مجرد مربعات في وسط ورقة تحت تمارين فارغة. عندما كنت في الصالة الرياضية، ملء جميع الخانات فارغة. تجريب دخول ملاحظة. TR تقف على مندوبي المستهدفة، أو عدد من ممثلين كنت تخطط لاستكمال لممارسة مجموعة معينة، AR تقف على مندوبي الفعلي لكم كاملة، وW لتقف على الوزن الذي استخدمته، وRBS لتقف على الراحة بين مجموعات. وأخيرا، يتم استخدام الأقواس لربط التمارين التي يتم الانتهاء منها في الدوائر. إذا كانت كل هذه الشروط يتم الحصول على الخلط لكم، وتحقق من هذه القائمة من حيث تدريب القوة على BuiltLean. تجريب قالب دخول # 2: قالب تجريب شهريا ماذا لو كان هناك طريقة للجمع بين معظم المعلومات في السابق سجل تجريب يوميا، وإنما تشمل أيضا نفس التمرين 4 مرات على ورقة واحدة لسهولة المقارنة؟ حسنا، ولهذا بالضبط ما هو قادرة على انجاز قالب سجل تجريب الشهري بلدي. السبب أسميها القالب سجل تجريب الشهري هو أنه إذا كنت استكمال 1 تجريب كل أسبوع، ثم كنت فعلت مع ورقة بعد شهر واحد. وبالنظر إلى أن الأبحاث أظهرت فعالية تجريب معين يمكن أن تقلل في اقل من 4 التدريبات (لمن هم في الشكل)، 4 هو عدد كبير من المرات لإكمال التمرين تعطى قبل إعادة التدوير. هذا السجل تجريب هو المفضل لدي لأنك قادرة بسهولة على تعقب مجموعات، ممثلين، والوزن الذي الكامل من تجريب لتجريب لممارسة معينة، مما يجعل خلق التقدم في التمرين نسيم! في الواقع، وهذا يجعل ورقة رائعة اكيد! ولا بد لي من إعطاء القروض حيث يرجع الائتمان لأن هذا القالب استند قبالة القالب تجريب التي أنشأتها ألوين كوسجروف في كتابه القواعد الجديدة للرفع كتاب. كيفية استخدام القالب تجريب الشهري قبل بدء التمرين، وملء في التدريبات كنت تخطط لاستكمال جنبا إلى جنب مع مجموعات المستهدفة وممثلين. داخل الصف الأول تجريب 1، وسوف أكتب الوزن الفعلي وممثلين كنت أكملت لكل مجموعة. وعندها يمكنك الانتقال إلى التمرين التالي وملء في الوزن وممثلين عن كل مجموعة للتجريب الصف 1. إذا كنت تنوي أن يقرن التمارين معا في الدوائر، ويمكنك استخدام الأقواس كما تبين لي في ورقة سبيل المثال، وأنا شغل في. تجريب دخول ملاحظة. يوول لاحظ أن لدي 10 صفوف التمارين الرياضية ومع 5 مجموعات عبر، وهو ما يعادل 50 مجموع مجموعات التي يمكن أن يتم الانتهاء منه في هذه الورقة. لتجريب الخاص بك، فإنك على الأرجح لا تستخدم إلا حوالي النصف، أو أقل من ورقة. أنا وشملت هذه العملية \ الصفوف والأعمدة إضافية لإعطائك المزيد من المرونة عند إنشاء التمرين. اشترك للحصول على سجل أدناه وضع اسمك الأول والبريد الإلكتروني في شكل آمن أدناه للوصول إلى سجل تجريب الحرة. وأضاف كنت أيضا في النشرة الإخبارية الأسبوعية، والتي يمكنك إلغاء الاشتراك من في أي وقت. لدينا سياسة صارمة الخصوصية وموقعنا على الانترنت هو نورتون المضمون وBBB المعتمدة. سجلات تجريب للطباعة - خلق بنفسك! إنشاء تجريب شخصية سجل يمكنك طباعة مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! كمال الاجسام الذكية تمكن من تعقب كل تجريب. عليك أن تعرف أن آخر مرة فعلت مقاعد البدلاء يضغط فعلتم £ 205 لمدة 8 ممثلين. بهذه الطريقة، يمكنك التأكد من انك ترتفع وتصل 205 جنيه على الأقل لمدة 9 على الأقل ممثلين. لا يمكنك ان تبقى تفعل نفس الوزن وممثلين أو أنك لن تستمر في النمو! ويمكن لسجل التدريب كما اقول لكم اذا أيام معينة أو أوقات لا تعمل بالنسبة لك. انها متعة أيضا أن ننظر إلى الوراء على السجلات القديمة الخاصة بك ومعرفة ما كنت تفعل في طريق العودة عندما! تتبع التدريبات الخاصة بك هو أسهل مما تظن. ببساطة استخدام أداة أدناه لإنشاء أوراق تجريب مخصصة، ثم طباعتها. كمال الاجسام الذكية تتبع كل وتجريب. كيفية استخدام طباعة سجلات تجريب ملء كل قسم من سجل كل يوم للحصول على الفوائد الكاملة! كتابة التاريخ (يوم من الأسبوع والشهر واليوم والسنة) ووقت التمرين في الأقسام المناسبة. إذا كنت تستطيع، وزن نفسك يوميا أو كلما كان ذلك ممكنا قبل كل تجريب. الوزن ليست هي أفضل وسيلة لمعرفة ما إذا كنت تحصل على النتائج (قد يكون اكتساب العضلات وفقدان الدهون، ولكن البقاء على نفس الوزن)، ولكن يمكن أن تكون مفيدة. فعلتم القلب اليوم؟ قبل أو بعد التمرين؟ أكتب هذا لأسفل في مقطع وضع علامة "القلب". قد تجد أن التدريبات الخاصة بك هي أقل كثافة إذا لم القلب قبل تجريب. هذا القسم يمكن أن تساعدك على تتبع. المزاج: كيف تجدك اليوم؟ متعب؟ تنشيط؟ مكتئب. بالاحباط مع العمل؟ حزين بسبب الأخبار السيئة؟ تدونها هنا! ربما كل يوم أربعاء عند الظهر كنت تشعر بالتعب وعدم تحقيق ذلك. الآن سوف تعلمون! التمرين: هذا هو اسم العملية التي تقوم بها. مجموعة # 1، مجموعة # 2، الخ كتابة الوزن وممثلين أنك فعلت للمجموعة الأولى هنا. إذا فعلتم 200 جنيه لل10 ممثلين يمكنك ببساطة كتابة "200 X 10". إذا كان لديك شريك وساعدوا لكم مع ممثل آخر لأنك لا تستطيع أن تفعل ذلك، أكتب شيئا مثل "200 X 9 1/2". وبهذه الطريقة يمكنك تبادل لاطلاق النار لمدة 10 ممثلين بنفسك في المرة القادمة! طول تجريب: أكتب متى استغرق لك تجريب من البداية الى النهاية. يمكنك ننظر إلى الوراء ونرى ما اذا كنت تعمل بها بشكل مكثف أو التنشئة الاجتماعية في الفترات الفاصلة بين مجموعات. تعليق: هام! كيف الخروج من الأزمة تذهب؟ ما حدث أن كان مثيرا للاهتمام؟ ما المكملات لم تأخذ اليوم؟ تعلم أي شيء؟ إرسال كل شيء هنا! تجريب الموقع: هذا هو للناس الذين يعملون في مواقع مختلفة في كثير من الأحيان. خلق الشخصية الخاصة بك تجريب دخول /media/kcms/gbs/research/images/2013/05/02/10/56/globalnav-patientcare. jpg "/٪ الرعاية النوعية معرفة لماذا مايو كلينيك هو المكان المناسب للحصول على الرعاية الصحية الخاصة بك. تحديد موعد. /media/kcms/gbs/research/images/2013/05/02/10/56/globalnav-docsdepts. jpg "/٪ تعرف على فريقنا العثور على دليل الأطباء والإدارات على جميع الجامعات مايو كلينيك. تفضل بزيارة الآن. /media/kcms/gbs/research/images/2013/05/02/10/56/globalnav-research. jpg "البحوث /٪ والسريرية المحاكمات انظر كيف البحوث مايو كلينيك والتجارب السريرية تقدم علم الطب وتحسين رعاية المرضى . استكشاف الآن. /media/kcms/gbs/research/images/2013/05/02/10/56/globalnav-meded. jpg "/٪ زيارتنا المدارس والمربين على قادة القطار غدا مايو كلينك لتسليم الوجدانية، وارتفاع القيمة، ورعاية المرضى آمنة اختر درجة. /media/kcms/gbs/research/images/2013/05/02/10/56/globalnav-medprofs. jpg "/٪ خدمات مهنية استكشاف موارد العديد من مايو كلينك وترى فرص العمل المتاحة لأصحاب المهن الطبية. احصل على التحديثات. /media/kcms/gbs/research/images/2014/04/29/12/35/globalnav-you-are-blue. jpg "/٪ منح لضبط مايو كلينيك مساعدة معيارا عالميا جديدا في مجال الرعاية للناس في كل مكان. أعط الآن.